random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

فندق نزل الشاكرين - المدينة المنورة

يتميز فندق نزل الشاكرين بموقع مثالي في المدينة المنورة، وعلى مسافة دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من المسجد النبوي. كما يوفر هذا الفندق من فئة الـ 4 نجوم خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق مكان الإقامة.








ينقسم الفندق إلى 10 طوابق، ويضم 416 غرفة توفر إطلالة على المدينة أو المسجد النبوي بما في ذلك 100 جناح. وتجمع جميع الغرف والأجنحة بين الأناقة العربية والتركية العصرية، وتحتوي جميعها على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي/القهوة وميني بار.

يقدم المطعم المأكولات العالمية لتناول الإفطار والغداء والعشاء على مدار اليوم. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالبوفيه المصري في الليلة المصرية كل يوم خميس والمأكولات البحرية يوم الجمعة. في حين يضم مكان الإقامة مقهى يعمل على مدار 24 ساعة لتقديم جميع المشروبات الطازجة والساخنة مع الحلويات المختلفة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمات الأعمال وقاعة الاجتماعات. كما يمكنهم الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية في الجيم الذي يضم معدات بناء الأجسام.

يقع مكان الإقامة بالقرب من مناطق الجذب الإسلامية ومراكز التسوق. كما يقع الفندق على بعد 700 متر فقط من مقبرة البقيع و2.6 كم من مول المدينة و2.9 كم من مسجد قباء، بينما يقع النور مول على بعد 3.7 كم ويقع مسجد القبلتين على بعد 3.8 كم. ويقع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي على مسافة 20 دقيقة بالسيارة.
يمكنك حجز الفندق الان من خلال ( نظام حجز الفنادق الألكترونى الخاص بنا ) 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

جنات

2018