random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

فندق مكة ميلينيوم - مكة

قع فندق مكة ميلينيوم في قلب مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية ويطل على المسجد الحرام والكعبة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على الحرم المكي عند أداء الصلوات في صالتين مكيفتين ومفروشتين بالسجاد، حيث تتسعان لـ10000 مصلي.










توفر جميع الغرف في ميلينيوم مكة إطلالات على المدينة أو الجبل أو الكعبة أو المسجد الحرام، وتحتوي جميعها على مكتب وأريكة، كما يتميز الجناح بغرفة معيشة منفصلة مزودة بمنطقة لتناول الطعام، وتوفر الغرفة التنفيذية إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية.

يتميز مطعم EL Etlalah بنوافذ مقوسة تقليدية، ويقدم الأطباق الآسيوية والمأكولات التخصصية الإقليمية، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات ذات النكهات العربية في مطعم Al Fayhaa، أو يمكنهم اختيار المأكولات العالمية الأصيلة في مطعم Lagend، فيما يمكنهم أيضًا الاسترخاء واحتساء القهوة العربية في مقهى Cino، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمساج القدم في مركز ريفلكسولوجي الصحي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمركز التسوق الواسع في الموقع والذي يشمل 450 متجر شهير وقاعة لتناول الطعام، وتشتمل مناطق الجذب في مكة المكرمة الموجودة عند عتبة فندق ميلينيوم مكة على الكعبة وبئر زمزم والأماكن الإسلامية المقدسة المهمة الأخرى التي تقع على بعد أقل من 8 كم.
يمكنك حجز الفندق الان من خلال ( نظام حجز الفنادق الألكترونى الخاص بنا ) 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

جنات

2018