random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

جبل عمر حياة ريجنسي - مكة

يقع فندق حياة ريجنسي مكة جبل عمر في قلب مدينة مكة المكرمة، ويبعد الفندق دقيقة واحدة فقط سيراً على الأقدام من المسجد الحرام، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة، وتتوفر أيضاً مناطق للصلاة للذكور والإناث في طابق موقف السيارات الخاص بالفندق.






يتوزع الفندق على 19 طابق ويتميز بـ 656 غرفة ضيوف ذات مساحات واسعة بما في ذلك 25 جناح، كما تتراوح مساحات غرف الضيوف والأجنحة من 38 إلى 190 متر مربع، وتوفر جميع الغرف تجهيزات غنية وديكور أنيق وأثاث عصري فاخر بالإضافة إلى أحدث الخدمات والمرافق.

يتميز فندق حياة ريجنسي مكة جبل عمر بمجموعة كبيرة من خيارات تناول الطعام حيث توفر للضيوف والسكان المحليين خيارات عديدة من المأكولات الفريدة لضمان تلبية جميع احتياجات وتفضيلات الضيوف، وتشمل الخيارات مطعم الواحة وهو مطعم لتناول الطعام على مدار اليوم ومطعم Al Forno الإيطالي وصالة Tea وهي صالة اللوبي وAl Tekkeya وهو سوق يقدم المأكولات الجاهزة ويتيح للضيوف وخصوصًا المصلين وجبات سريعة عالية الجودة، كما يوفر الفندق خدمة تناول الطعام في الغرفة على مدار 24 ساعة لمزيد من المرونة والراحة للضيوف.

يتوفر عدد من المرافق الممتازة في الموقع للاسترخاء وتجديد الحيوية في الموقع، بما في ذلك مركز للياقة البدنية حديث بأقسام منفصلة للرجال والنساء مع أجهزة تمارين اللياقة البدنية والقوة.

يقع فندق حياة ريجنسي مكة جبل عمر على بعد 400 متر من برج ساعة مكة الملكي، ويعتبر مطار الملك عبد العزيز المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 75 كم منه. 

هذه المنطقة المفضلة من مكة المكرمة لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

يمكنك حجز الفندق الان من خلال ( نظام حجز الفنادق الألكترونى الخاص بنا ) 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

جنات

2018