random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

فندق بروفينس الشام - المدينة المنورة

يقع مكان الإقامة هذا على مسافة دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من بوابة المسجد النبوي رقم 17 (مدخل الرجال والنساء) بالقرب من موقف سيارات الحرم رقم 9. وتقع بوابة رقم 24 المخصصة لزيارات النساء على مسافة 3 دقائق فقط من هذا الفندق. كما يقع الفندق إلى الجانب الشمالي من المسجد النبوي في الصف الـ 3. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق مكان الإقامة.







يوفر فندق بروفينس الشام غرف عصرية مكيفة الهواء تضم ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية بما في ذلك القنوات الرياضية والإخبارية التي تقدم آخر الأخبار. كما تتميز الغرف بأجواء مريحة وورق حائط يشمل مزيج من اللونين البيج والبني وتوفر هذه الغرف العازلة للصوت مستويات عالية من الأناقة، فيما تتوفر 6 مصاعد سريعة تعمل بدون تأخير. وتشمل جميع الغرف تغطية حية لمكة المكرمة والمدينة المنورة وحصيرة صلاة ومصحف. وتضم الحمامات حوض استحمام ومجفف للشعر ورداء حمام ونعال ومناشف أنيقة ونظيفة ومناشف للوجه ولوازم استحمام مجانًا. وتتوفر غرف مخصصة لغير المدخنين. ويتوفر متجر كبير ومتجر للأطعمة ومتجر تمور ومتجر للعباءات والهدايا خارج مبنى فندق بروفينس الشام.

تتوفر سلسلة الوجبات السريعة الشهيرة في موقع بالقرب من مكان الإقامة على الطريق المؤدي من المسجد إلى الفندق. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يقع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي على مسافة 20 دقيقة بالسيارة من فندق بروفينس الشام. وتتوفر سيارة بي إم دبليو تابعة لفندق بروفينس الشام مع سائق على مدار الساعة من أجل التوجه إلى مطار المدينة وإلى جدة ومكة المكرمة. 
يمكنك حجز الفندق الان من خلال ( نظام حجز الفنادق الألكترونى الخاص بنا ) 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

جنات

2018