random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أجنحة دار الإيمان - المدينة المنورة

يقدم أجنحة دار الإيمان المدينة أماكن إقامة فخمة بجوار الحرم؛ مسجد النبي محمد عليه الصلاة والسلام. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع.



تحتوي جميع الأجنحة المكيفة مركزيًا في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة في جميع غرف النوم وكذلك في غرفة المعيشة مع قنوات الفضائية، وتتميز الأجنحة الأكبر حجمًا بغرفة خادمة مع مرحاض. كما تحتوي جميع الأجنحة على منطقة جلوس حيث يمكن الاسترخاء وطاولة لتناول الطعام لتلبية احتياجات الطعام الخاصة بالضيوف. ويتمتع الضيوف في المطبخ بغلاية وثلاجة وأواني الطهي وموقد كهربائي. وتحتوي جميع غرف النوم على حمام، وتحتوي منطقة المعيشة أيضًا على مرحاض صغير. كما يتمتع الضيوف بأردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانًا لمزيد من الراحة.

يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم والمقهى ومركز الأعمال وخدمات غسيل الملابس في الموقع.

يقع المسجد النبوي بجوار أجنحة دار الأيمان المدينة، مع سهولة الوصول إلى أبواب الرجال والسيدات، كما يحيط بالفندق البازار القديم ومناطق التسوق وبعض المعالم التاريخية. ويقع مطار الأمير محمد على مسافة 13 كم بالسيارة. 
يمكنك حجز الفندق الان من خلال ( نظام حجز الفنادق الألكترونى الخاص بنا ) 

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

جنات

2018