random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

فندق قصر رافلز - مكة

يتميز فندق  قصر رافلز - مكة بأنة يقع  في مجمع أبراج البيت الراقي، ويوفر إطلالات على الحرم المكى والكعبة المشرفة ، ويتميز  أيضا بأجنحة واسعة مع إطلالات بانورامية و يوفر خدمة الخادم الشخصي على مدار اليوم كاملا ، ويبعد مكان الإقامة مسافة حوالى خمسين متر فقط من برج الساعة في مكة ، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق .





تتميز جميع الأجنحة الكبيرة والمكيفة بديكور فاخر مع أرضيات رخامية وسجاد شرقي ، وتضم جميعها غرفة معيشة كبيرة وحمام خاص , و لاززم استخدامات شخصية و يوفر الفندق خدمة خمس نجوم للنزلاء و ضيافة على اعلى مستوى من الاحترافية . 





يضم فندق قصر رافلز - مكة مطعمين مختلفين يقدمان تشكيلة كبيرة من المأكولات، كما يتوفر في الفندق استراحة شاي ومقهى للمثلجات، ويقدم مطعم  المجلس للمأكولات تجربة تناول الطعام مع لمسة مطبخ البحر المتوسط التقليدي، ويوفر التراس إطلالة على الحرم المكى و الكعبة المشرفة .



يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا الهادئ في قصر مكة أو ممارسة التمارين الرياضية في الجيم المنفصل للرجال والسيدات، ويضم الفندق العديد من الأماكن الخاصة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بقراءة كتاب في هدوء أو التواصل مع ضيوف آخرين.



يبعد مطار جدة الدولي  حوالى  ساعة واحدة فقط بالسيارة من مكان الاقامة ، ويقع المدخل الجنوبي للمسجد الحرام مباشرة على الجانب الآخر من الشارع من الفندق . 
 يمكنك حجز الفندق الان من خلال ( الحجز الالكترونى لشركة تبيان لحجز الفنادق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

جنات

2018